الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > ايران تحقق الاكتفاء الذاتي في صناعة المحاقن الطبية


ا
أعلن المدير التنفيذي لشركة شازند البتروكيماوية ان ايران حققت الاكتفاء الذاتي في صناعة الحقن قائلاً: في الوقت الذي تعرضت فيه ايران للعقوبات كانت اخر الشركات التي تبيع المحاقن لإيران كورية جنوبية ولكنها توقفت عن بيع منتجاتها بضغط من الولايات المتحدة.

الوفاء : 31-12-2019

 


وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان المدير التنفيذي لشركة شازند البتروكيماوية إبراهيم ولدخاني قال خلال مراسم توقيع اتفاقية استثمار وتعاون مشترك مع شركة تبريز البتروكيماوية: إن صناعة البتروكيماويات هي صناعة ذات قيمة مضافة حيث بلغت قيمة صادراتها حوالي 20 مليار دولار العام الماضي، وإذا حصلت هذه الصناعة على المزيد من الدعم والاهتمام فلن نحتاج إلى تصدير النفط الخام مطلقاً. ومثال على ذلك ايران تقوم بتصدير المادة الخام للمنسوجات إلى تركيا، حيث يقومون بإنتاج الألياف والأقمشة والملابس وإعادة البضائع ذات القيمة المضافة المتعددة إلى البلاد.
وأعلن المدير التنفيذي لشركة شازند البتروكيماوية ان ايران حققت الاكتفاء الذاتي في صناعة الحقن قائلاً: في الوقت الذي تعرضت فيه ايران للعقوبات كانت اخر الشركات التي تبيع شبكات المحاقن لإيران كورية جنوبية ولكنها توقفت عن بيع منتجاتها بضغط من الولايات المتحدة.
حيث صرحت وزارة الصحة أن هناك مشاكل في توريد المحاقن وأننا نجحنا في إنتاج شبكات المحاقن بقدرات محلية، واليوم لا تحتاج البلاد إلى واردات شبكات المحاقن بعد الان.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net