الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاتحاد الوطني للنقابات: لمنع تصفية القضية الفلسطينية


 

 

الوفاء : 31-1-2020

 

- أعلن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، في بيان اليوم، "ان فصلا جديدا من المؤامرة على الشعب الفلسطيني بدأت ملامحه تتوضح في ما سمي بصفقة القرن، التي صيغت منذ زمن بعيد وعادت للظهور اليوم، بعد ستة أشهر على مؤتمر البحرين".
واشار الى ان "هذا الفصل الجديد يضعنا أمام مسؤوليات جديدة في مواجهة المؤامرة التي لن تطال شعب فلسطين، بل كل الشعوب العربية، الأمر الذي يستدعي التكاتف والتعاضد لخوض معركة الاستقلال الحقيقية لأوطاننا، وإنهاء كل أشكال العدوان الاستعمارية، وتحرير ثرواتنا، ووضع السياسات الاقتصادية التي تؤمن التنمية الحقيقية لبلداننا".
وتابع البيان: "لذا، نؤكد اليوم للطبقة العاملة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني أن عمال لبنان إلى جانبهم كما كانوا دوما من أجل إسقاط المؤامرة الجديدة، مؤكدين حق الفلسطينيين في العودة وإعادة بناء دولتهم، وعاصمتها القدس".
ودعا الاتحادات النقابية الدولية والعربية كافة وتنظيماتهم، وكذلك الطبقة العاملة العالمية للتحرك السريع من أجل منع تصفية القضية الفلسطينية والعمل على مقاطعة الكيان الصهيوني وإلزام حكوماتهم أن تتخذ مواقف واضحة وفاعلة ضد إملاءات ترامب واللوبي الصهيوني العالمي. فلسطين باقية والاحتلال الاستيطاني سيزول عن أرضها".
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net