الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > غصن لعمال سوريا : لقد واجهتم الصعاب وانتصرتم .

 

 

 

الوفاء : 14-2-2020


قال الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن في كلمة له: يشرفني الحضور إلى هذا المؤتمر ومشاركتكم في أعماله وأن أنقل إليكم التحية من الأخوة أعضاء الأمانة في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وتقديرهم العالي لدوركم الوطني في بناء سورية الحديثة والدفاع عنها والتضحية من أجلها في وقت الشدائد والمحن إبان الحرب الإرهابية الكونية على سورية للنيل من كرامتها وسيادتها واستقلالها وحرية قرارها.
وأضاف غصن: "الأخوة والأخوات لقد واجهتم الصعاب وانتصرتم على أعتى وأعنف حرب عدوانية شنت على بلدكم العزيز سورية، فكتبتكم بالدم والعرق صفحات مضيئة من تاريخ سورية الجليل يفاخر بها أبناؤكم في الدفاع عن كرامة وعزة وسيادة ووحدة وطنكم، فحميتم البنية الاقتصادية وحافظتم على تراث أجدادكم الذي بني بسواعد أهلكم على مدى سنين، ولم يبعدكم عن النضال بعض من باعوا أنفسهم لشهوات أموال النفط ولم يثبطوا عزيمتكم من راهنوا على ربيع زائف وشرق أوسط جديد.. لم تخيفكم تغريدات الرئيس الأمريكي ترامب ولم يرعبكم اعتداء صهيوني غادر، فالشعب السوري لا يخشى الإرهابيين.
وقال غصن: نحن في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب نفاخر بكم شعباً أصيلاً وعريقاً بعروبته، وقف سداً منيعاً لمواجهة مؤامرات العصر وصفقة القرن ومشروع الشرق الأوسط الجديد، فقاوم بعزيمة محاولات تشتيت الأمة وبعثرة تماسكها، وقد سقطت بفضل ثبات عقيدتكم وعمق إيمانكم وأصالة عروبتكم التي رسختها وحدتكم وتاريخكم المجيد.
وأكد غصن أنه لا بد من الاعتزاز بالجيش العربي السوري حامي الديار الذي أذهل العالم بقوته وبسالته في مواجهة حرب إرهابية جند لها كل رعاع الأرض وشذاذ الآفاق من تكفيريين ومجرمين يعيثون في الأرض فساداً وظلاماً وتخلفاً ورجعية.
وقال غصن: التحية الأكبر لطليع المقاومة وقائد الأمة وربان الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي قاد المواجهات ودحر العدوان وحقق الانتصار بحكمة وثبات وإيمان، وتحية إلى كل عمال سورية وقيادتهم وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سورية الرفيق جمال القادري على دعمه المستمر لمسيرة نقابات العمال العرب وسعيه الدؤوب لوحدة الحركة النقابية العربية.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net