الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > ماكوابيا : الاتحاد العالمي يقف إلى جانب سورية شعباً وعمالاً وقيادة

 

 

الوفاء : 14-2-2020

 


أعرب رئيس اتحاد النقابات العالمي مزواندل مايكل ماكوايبا في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر العام السابع والعشرين للاتحاد العام لنقابات العمال عن سعادته لوجوده في سورية مع شعبها وعمالها الذين قدموا كل الدعم لاتحاد النقابات العالمي.
وقال ماكوايبا إن اتحاد النقابات العالمي الذي يضم 96 مليون عامل في 130 دولة عبر العالم يقفون إلى جانب سورية شعباً وعمالاً وقيادة في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليها والحصار الاقتصادي الجائر والإجراءات القسرية أحادية الجانب، كما يدعمون وحدة وسيادة واستقلال سورية ويرفضون محاولات التدخل في شؤونها الداخلية.
وأضاف ماكوايبا إن دعمنا لسورية كان وسيبقى من دون حدود، ونقدر التضحيات والنضالات التي خاضها عمال سورية، ونشكر الشعب السوري على المقاومة العظيمة للمخططات والمؤامرات الامبريالية، حيث قدموا مثالا يحتذى ودرساً يدرس في كل دول العالم بالكفاح والنضال من أجل الوطن.
وحيا ماكوايبا أبناء الشعب السوري الذين واجهوا الولايات المتحدة الدولة الامبريالية الأولى في العالم، والتفوا حول قيادتهم واستمروا موحدين في مواجهة الإرهاب والعدوان، وقالوا "لا" لأمريكا التي تشن العدوان على شعوب المنطقة.
وأكد أن اتحاد النقابات العالمي سينقل عبر منظماته النقابية المنتشرة في كل أنحاء العالم الصورة الحقيقية لما يجري في سورية بعيداً عن التضليل الإعلامي الذي تمارسه وسائل الإعلام الغربية، مؤكدا أن ما شاهده يظهر أن سورية آمنة مستقرة.
وختم رئيس اتحاد النقابات العالمي بالتأكيد على الاستمرار في دعم سورية ونضالها المشروع في مواجه الإرهاب والعدوان والحصار الجائر.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net