الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > مزهود : الطبقة العاملة في سورية أثبتت للعالم أنها لم ولن تنحني أمام قوى الظلم

 

الوفاء : 14-2-2020

 

 


أعرب أرزوقي مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر الـ 27 للاتحاد العام لنقابات العمال عن سعادته للمشاركة في هذا العرس النقابي العمالي، مؤكدا أن الطبقة العاملة في سورية أثبتت للعالم من خلال وعيها وثباتها وصمودها أنها لم ولن تنحني أمام قوى الظلم والدمار والتخريب بل رفعت التحدي لكي تسترجع سورية عافيتها الاقتصادية ومكانتها بين الدول.
وقال مزهود: أنقل لكم ولجميع أبناء الشعب السوري رسالة التضامن والوقوف إلى جانبكم في مقاومتكم قوى البغي والشر والظلام رغم المسافة التي تفصل بيننا إلا أننا نشارككم يومياً كل آلامكم ومعاناتكم.
وأضاف: إن نضالكم هو نضالنا وقضيتكم هي قضيتنا وإذا انتصرتم انتصرنا لأن الحق قيمة إنسانية تهم كل من يريد على هذه الأرض حياة الأمن والسلام والطمأنينة والكرامة والرفاهية فالظلم والإرهاب والتطرف لا لون لهم ولا دين ولا جغرافية.
وتوجه مزهود لكل الشعب السوري بالتهنئة على الانتصارات التي تم تحقيقها على الإرهاب وتحالف قوى العدوان، وقال: إن ما حققه الشعب السوري وقيادته الحكيمة من نصر كان بفضل التضحيات الجسام التي قدمها خيرة أبناء الشعب السوري ومن بينهم العمال والنقابيين الذين وقفوا منذ الساعات الأولى للحرب في الصفوف الأولى للمقاومة وقدموا المئات من الشهداء، لقد استطاع السوريون بفضل إرادتهم ومقاومتهم الباسلة أن يغيروا مجرى التاريخ.
ولفت إلى أن هذا المؤتمر يعد موعداً آخر لعقد العزم في أن تحيا سورية من جديد وتحرر آخر شبر من أرضها من دنس الإرهاب ومواصلة النضال من أجل إعادة إعمارها وبعث التنمية الاقتصادية والاجتماعية وضمان كل القيم التي استشهد من أجلها الآلاف وهي السيادة و الكرامة والعدالة الاجتماعية والسلم والأمن.
 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net