الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > برقية المؤتمر العام الـ 27 للإتحاد العام لنقابات عمال سوريا إلى \\


نص برقية المؤتمر العام الـ 27 للإتحاد العام لنقابات عمال سوريا إلى "الأسد"
 

 

الوفاء : 17-2-2020

 


في ختام أعماله بعث المؤتمر العام الـ27 للإتحاد العام لنقابات عمال سوريا برقية إلى الرئيس د. بشار الأسد ..هذا نصها :"السيد الرئيس المناضل بشار الأسد
رئيس الجمهورية العربية السورية..تحية عربية ..
 المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد العام لنقابات العمال المنعقد بدمشق في الفترة مابين 13- 16 شباط 2020 وقد أنهى أعماله، يتوجه إليكم باسم عمال سورية وتنظيمهم النقابي بأسمى آيات المحبة والولاء والوفاء وأصدق مشاعر العرفان والتقدير لرعايتكم الكريمة لهذا المؤتمر واهتمامكم السامي بالطبقة العاملة .
لقد ناقش ممثلو الطبقة العاملة إلى المؤتمر السابع والعشرين، التقارير المقدمة للمؤتمر ومختلف القضايا التي تتعلق بشؤون العمل والعمال بإدراك عميق لطبيعة المرحلة التي تمر بها بلادنا والتوجهات المستقبلية ومقتضياتها، بروح عالية من الوعي والمسؤولية، واتخذ المؤتمر جملة من التوصيات والمقترحات والقرارات التي تؤسس لمرحلة نضالية قادمة وتستجيب لكافة متطلباتها بما يعزز صمود سورية في إطار الثوابت الوطنية والقومية لوطننا الغالي بقيادتكم الحكيمة . وبما يخدم مصالح الطبقة العاملة، واقتصادنا الوطني، وعملية التنمية وإعادة الإعمار لما هدمته الحرب الاستعمارية الصهيونية الإرهابية الرجعية الغادرة على بلدنا وشعبنا وأمتنا .إن عمال سورية ونقابييها يجددون لسيادتكم عهد الولاء والوفاء ويؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف قيادتكم الحكيمة والشجاعة في التصدي للهجمة الإرهابية الاستعمارية الشرسة على وطننا والوقوف جنباً إلى جنب مع جيشنا العربي السوري البطل لتحرير كل شبر من أراضي الجمهورية العربية السورية.. ويثمنون الانتصارات الباهرة التي حققها جيشنا العربي السوري بقيادتكم، ونعاهدكم أن نبقى دائماً الأوفياء والمنتجين في مواقع عملنا ومعاملنا وخلف آلاتنا وفي خنادق القتال حين يدعونا الواجب حتى يتحقق النصر الكامل ويتحرر آخر شبر من أرض وطننا من دنس الغزاة والمارقين .
تحية لجيشنا العربي السوري البطل وهو يسطر ملاحم البطولة والانتصار. وتحية لأرواح شهدائنا الأبرار عمالاً وعسكريين .
وإننا على ثقة بأن النصر حليفنا مادمتم قائداً لمسيرة شعبنا وأمتنا. ونتمنى لسيادتكم موفور الصحة والسعادة .. ودمتم ذخراً لوطننا الغالي سورية ليبقى وطناً شامخاً عصياً على كل دخيل وطامع ومحتل .
دمشق : 16/2/2020
المؤتمر السابع والعشرون
للاتحاد العام لنقابات العمــال
في الجمهورية العربية السوريـــة
 
التالي >
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net