الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > القومي: لإنصاف العمال وصون حقوقهم

 

 

 

الوفاء : 2-5-2020

 

 

 

شدد عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب السوري القومي الاجتماعي بطرس سعادة، في بيان اليوم لمناسبة عيد العمال، على أن "المنتجين هم الثروة الحقيقية الذين بكفاحهم وعرق جبينهم يبنون الأوطان. فتحية لهؤلاء المنتجين، كل في مجال عمله واختصاصه، لأنهم اليوم يتقدمون الصفوف تصديا لوباء كورونا المستجد، مجسدين نبل رسالتهم الإنسانية".
وشدد على "الوقوف مع المطالب المشروعة لكل منتج وعامل، وندعو إلى إنصافهم وصون حقوقهم ورفع الغبن عنهم وتجنيبهم سياسات القهر الاجتماعي التي تسرق تعبهم ولقمة عيشهم والفرح من عيون عائلاتهم". واعتبر أن "الأولوية لتحصين الأمن الاجتماعي بمواجهة وباء كورونا المستجد ... ولضرورة أن تأتي الإجراءات الحكومية في بلادنا حاسمة وحازمة في محاربة كل أشكال الفساد، ووضع حد للتجار والسماسرة الذين يمارسون الاحتكار والاستغلال والجشع، ويحققون أرباحا طائلة على حساب الفقراء وذوي الدخل المحدود".
ودعا إلى "إقامة سوق اقتصادية قومية مشتركة، تحقق التآزر والتعاضد على الصعيد الاقتصادي، وربط هذه السوق بسياسات تشجيع الإنتاج على كل الصعد والمستويات". ودعا الحكومة إلى "تحمل مسؤولياتها لوقف الغلاء الفاحش ووقف ارتفاع سعر صرف الدولار".
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net