الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاتحاد الوطني طالب ادارة الضمان بدفع المساعدات المرضية


 الاتحاد الوطني للنقابات دان الاعتداء على الجسم الطبي وطالب ادارة الضمان باستقبال المساعدات المرضية ودفع المساعدات

 

 

 

الوفاء : 22-5-2020

 

 

 

- دان الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL، في بيان، "الاعتداء على الجسم الطبي، من بعض المتفلتين وغير المنضبطين على مساحة الوطن، في مستشفى النجدة الشعبية في النبطية ومستشفى الشفاء في الشمال وغيرها الكثير من الاعتداءات التي تجري يوميا على الجسم الطبي". وطالب القوى الامنية "بحماية الاجهزة الطبية والعاملين في المستشفيات والضرب بيد من حديد هؤلاء الموتورين".
من جهة ثانية، دعا الاتحاد المدير العام للضمان الاجتماعي الى "الايعاز الى موظفي الضمان للبدء بصرف شيكات المساعدات المرضية للمضمونين المستحقة منذ اشهر، واستقبال فواتير الادوية العادية والاسراع في صرف البدلات عنها، خصوصا وان المضمونين لم يستفيدوا منذ اشهر من ثمن الادوية وهم في امس الحاجة لشراء الادوية للعلاج من امراض الضغط والسكري والاوجاع".
وطالب بدفع الفواتير الطبية واستقبال الادوية الاسبوع المقبل للمضمونين العاملين والاختياريين مع اخذ التدابير لحماية الموظفين والمضمونين.
وجدد مطالبته بالاسراع في دفع المساعدات الموعودة للمعطلين عن العمل والمصروفين من اعمالهم والمزارعين والباعة المتجولين وجميع العاملين في القطاع غير الرسمي.
وجدد ادانته لعمليات الصرف التعسفي التي تجري في الفنادق وبعض المؤسسات الصناعية والتجارية، وطالب وزارة العمل بالتشدد لمنع عمليات الصرف التعسفي في كل المؤسسات التي تحاول ان تصرف العمال والموظفين بدون دفع الرواتب والحقوق المتوجبة من أشهر الانذار والصرف التعسفي تحت حجة الاقفال والتوقف عن العمل او حجة الكورونا.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net