الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > تحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي : ستستمر المسيرة حتى تحرير فلسطين .

تحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي إلى منبر المقاومة والتحرير بمناسبة يوم القدس العالمي  وعيد المقاومة والتحرير: 

 

 

الوفاء : 1-6-2020

 

 

يسعدني في اطار المنبر النقابي للدفاع عن قضية فلسطين وعاصمتها القدس في وقت يشتد فيه التامر على القضية وصولا الى تصفيتها عبر المشروع الامريكي الصهيوني بعد ان اصبح النظام العربي الرسمي عبر مؤامرة التطبيع اداة طيعة لتنفيذ مخططاته التي تستهدف المنطقة وصولا الى تثببت الاحتلال الصهيوني وتثبيت الهيمنة الامريكية على المنطقة. والواقع انه رغم مرور ٧٢ عاما على الاحتلال فان شرارة المقاومة لم تنطفىء بل ازدادت توهجا بعد ان حمل رايتها الابناء والاحفاد لاستكمال مسيرة التحرير عبر المقاومة المسلحة ورفدها الاحرار على امتداد الوطن العربي والعالم. وكان في طليعة المقاومين الطبقة العمالية الكادحة التي وقفت دائما الى جانب القضية وانخرطت في صفوف المقاومة بكل تلاوينها من فصائل المقاومة الفلسطينية الى المقاومة الوطنية والقومية التي توجت بالمقاومة الاسلامية المظفرة وصولا الى تحرير الارض واستعادة الحقوق وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير.
وستستمر مسيرتنا المظفرة التي توجت بتحرير الجنوب واجهاض عدوات تموز واستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن والامة لتتوج بتحرير فلسطين من البحر الى النهر وفي المقدمة القدس اولى القبلتين وثالث الحرمين وما النصر الا صبر ساعة.
شعبان عزت بدرة
رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net