الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > حب الله عرض مع الاسمر تأمين ديمومة عمل الموظفين


حب الله عرض ورئيس الاتحاد العمالي تأمين ديمومة عمل الموظفين وتحضير تحفيزات لاصحاب الحرف

 

 

الوفاء : 28-7-2020

 

 

- استقبل وزير الصناعة عماد حب الله اليوم، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر على رأس وفد، وجرى البحث في التحفيزات التي أقرها مجلس النواب ويعمل مجلس الوزراء على اقرارها ومنها دفع مبلغ بالليرة لبنانية عن كل موظف في المؤسسات التي لديها أقل من عشرين عاملا. ويشترط هذا المبلغ على صاحب العمل تأمين ديمومة عمل الموظفين لسنة كاملة دون التعرض لاي من العمال اللبنانيين".
وأعلن حب الله ان "البحث تناول ايضا القروض المدعومة لشراء المواد الاولية للمؤسسات لتتمكن من تخفيض اسعارها وتحافظ على العمال والموظفين لديها. كما ستتم متابعة العمل لتهتم شركات الإسمنت بالتوزيع وإيصال المادة للمستهلك مباشرة ومراقبة موزعيها وذلك بالاسعار المطلوبة على ان تعمل وزارة البيئة على البدء بالتأهيل والعمل وتأهيل الاراضي بناء على نتائج اجتماعات اللجنة الخاصة بالموضوع".
وأشار الى أنه "يجري العمل على تحضير تحفيزات لاصحاب الحرف مع وزير الشؤون الاجتماعية لضمان استمرارية عملهم في كافة المناطق على ان يصار بعد ذلك الى عقد اجتماع موسع مع الاتحاد العمالي العام وجمعية الصناعيين ووزارة العمل لاطلاق سلة كاملة متكاملة".
وختم: "بحثنا في ما تقوم به وزارة الصناعة من اجل التحفيزات وتم التوافق على استكمال هذه الامور ومتابعتها للوصول الى مرحلة اعلان هذه السلة في مؤتمر صحافي".
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net