الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > لقاء طارىء لمزارعي الجنوب في صور



 

 

 

 

الوفاء : 28-7-2020

 

 

 

- عقد مزارعو الجنوب، لقاء طارئا في النادي الحسيني لبلدة الشبريحا - صور بدعوة من تجمع مزارعي الجنوب، للبحث في موضوع المازوت وعدم وصوله الى المزارع لري بساتينه، في حضور رئيس التجمع محمد الحسيني، رئيس رابطة مخاتير صور رضا عون وجمال صفي الدين المكلف من قبل رئيس مجلس النواب نبيه بري متابعة هذا الأمر مع المزارعين.
بداية، النشيد الوطني ثم كلمة لعون اكد فيها "اننا سنتابع قضايانا بشكل دائم لنصل الى الحلول المرجوة وخصوصا للقطاع الزراعي بشكل عام"، تلاه الحسيني داعيا "الى ضرورة استلام المازوت بسعر الدولة خصوصا بعد الأعباء التي لا تعد، وتكلف المزارع مبالغ طائلة خصوصا الأسمدة التي تساوي مبالغ عالية مقارنة بسعر الدولار".
وطالب "بتعزيز العلاقات مع سوريا عبر الحكومة اللبنانية التي عليها التحرك في اسرع وقت لإيجاد المخارج التي من شأنها مساعدة المزارع وإنتاجه"، لافتا "الى ان السوريين لن يبخلوا في فتح أسواقهم أمام منتوجاتنا كما فتح طريق الترانزيت".
وقال:"المطلوب الضغط على الحكومة اللبنانية للعمل الرسمي مع الحكومة السورية وعدم تجاهل الجغرافيا لتصريف المنتوجات اللبنانية كافة، وكل ما يهم المواطن اللبناني"، مشيرا الى انه "ابلغ المزارعين ضرورة رفع اسم المزارع ومساحة البستان او الأرض التي يلزمها الري وقوة المولد وتسليمها للتجمع او المكلف من قبل الرئيس بري ليصل لكل مزارع كمية المازوت المستحقة وبسعر الدولة".
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net