الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

انتخابات نقابية > انتخابات نقابية: نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة مياه بيروت





    
 
[ أعادت الجمعية العمومية لـ«نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة مياه بيروت» انتخاب فرنسوا بشعلاني رئيساً لها بعد الانتخابات التكميلية التي أجرتها الأسبوع الماضي. وأصبح مجلس النقابة على الشكل الآتي: فرنسوا بشعلاني رئيسا، زياد صعب نائبا للرئيس، علي فرحات أمينا للسر، ايلي بولس أمينا للصندوق، جوزف أبو فيصل محاسبا، وجدي صادق مديرا للاعلام، زهير القزي مديرا للتشريفات، نهاد راشد، موسى داغر، زينة سبيتي، طانيوس سلامة والمهندس جوزف عبود أعضاء مستشارين.
[ أجرت «نقابة مستخدمي وعمّال شركات الطيران في لبنان» انتخابات تكميلية انتهت بفوز: علي محسن، كلير لحود، حسن الدر، بلال عباس، حسن الزين وباسم مشيك. بعد ذلك عقد المجلس التنفيذي جلسة وزع خلالها المناصب على الشكل الآتي: الرئيس علي حسين محسن، نائب الرئيس علي عيسى الساحلي، أمين السر محيي الدين مجبور، أمين الصندوق بلال عباس، محاسب باسم مشيك، أمين الاعلام كلير لحود. مستشارون: غسان غصن، أيوب الغريب، حسين الدر، حسن الزين، فريد حرب وارطان بدريان.
[ دعا المجلس التنفيذي لـ«اتحاد نقابات العمال ومستخدمي الحديد والصلب والميكانيك والبلاستيك في الجنوب» إلى إجراء انتخابات عامة للمجلس في 13 تموز المقبل من الساعة الحادية عشرة حتى الثانية عشرة ظهراً، في مركز النقابات في صور ـ البص. وإذا لم يكتمل النصاب تعاد الانتخابات بمن حضر في تاريخ 20/7/2012 في المكان والزمان نفسيهما.
[ قررت «نقابة عمال ومستخدمي شركات الغاز والطاقة في الجنوب» إجراء انتخابات تكميلية في الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثانية عشرة من يوم الجمعة 13 تموز المقبل، واذا لم يكتمل النصاب تعاد الانتخابات يوم الجمعة في 20/7/2012 في المكان والزمان نفسيهما في مركز «الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في الجنوب ـ صور».
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net