الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

متون نقابية > -

الاتحاد العام للفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب يؤكد في ذكرى النكبة أن القضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب المركزية


14 أيار , 2012
أكد الاتحاد العام للفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب أن القضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب المركزية لأنها تمثل صراع وجود بالنسبة للأمة العربية معتبرا أن النضال من أجل فلسطين ليس نضالا لاسترجاع حقوق الشعب العربي الفلسطيني فحسب وإنما نضال تفرضه القيم الإنسانية والدينية ومن أجل الحق والعدالة.
ورأى الاتحاد في بيان له في ذكرى النكبة أن جميع المؤامرات التي تستهدف الامة العربية ترمي إلى خدمة إسرائيل موضحا أن ذكرى النكبة مؤلمة على قلب كل عربي لأنها تمثل نجاحا للمؤامرة الدولية الكبرى والتحالف الاستعماري بين الصهيونية العالمية والدول الغربية باغتصاب فلسطين وتهجير سكانها من أرضهم واستقدام يهود العالم من مختلف أصقاع الأرض في حالة لم يشهد التاريخ لها مثيلا .
ودعا الاتحاد الدول العربية إلى إحياء التضامن العربي والعودة إلى تقديم قضية فلسطين إلى مقدمة القضايا وتوحيد صفوف الشعب الفلسطيني على برامج النضال من أجل العودة وإقامة الدول المستقلة وعاصمتها القدس ومقاومة مشاريع السلام المزعومة والهادفة إلى تمرير المخططات الصهيونية وإدانة الولايات المتحدة الأمريكية وكل من يقف خلف الكيان الإسرائيلي الغاصب بسبب تنكرهم لحقوق الشعب العربي الفلسطيني المشروعة ودعم مقاومته بكل الوسائل المادية والمعنوية للاستمرار في نضاله.
وأدان الاتحاد التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية واستهداف بعضها تنفيذا للمخططات الاستعمارية لمزيد من التجزئة والتقسيم وتكريس القطرية كبديل للمواقف القومية مذكرا بتقسيم السودان ومآسي الشعب العراقي جراء الغزو الأمريكي ومحاولات التدخل الخارجية في ليبيا واليمن وسورية.
وأكد الإتحاد أن الشعب العربي الفلسطيني سينتصر من خلال حرصه واستمراره في نضاله وتصميمه الذي يؤكده في صراعه الدائم من أجل استرجاع حقوقه وفي مقدمتها حق العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net