الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > اتحاد عمال سوريا يستعرض التحضيرات للملتقى النقابي الدولي


المكتب التنفيذي يستعرض التحضيرات للملتقى النقابي الدولي ويواصل بحث جدول المهن

 

 

الوفاء : 31-8-2019

 

 


وجه المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام، التحية إلى رجال الجيش العربي السوري الذين استكملوا تطهير ريف حماة الشمالي من الإرهاب وتحرير مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، مؤكداً أن سورية تسير بخطاً ثابتة نحو تحرير كامل إدلب والجزيرة السورية من رجس الإرهاب.
واستكمل المجتمعون بحث التحضيرات الجارية وتشكيل اللجان المختصة بالملتقى النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سورية المقرر عقده في أيلول القادم بدمشق، حيث ثبتت 88 منظمة عمالية حتى الآن مشاركتها في الملتقى، إضافة إلى أكثر من 235 شخصية.
وتطرق المكتب التنفيذي إلى محاور الملتقى التي سيتناولها المشاركون، وفي مقدمتها الحصار الاقتصادي والإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية، وتعرية وكشف سياسات الدول المشاركة في الحرب الإرهابية على سورية، ودور المنظمات النقابية وعمال العالم في دعم الشعب السوري والوقوف إلى جانبه بوجه السياسات الامبريالية للولايات المتحدة ودول الغرب الاستعمارية.
في سياق آخر، ناقش المكتب التنفيذي للاتحاد العام بشكل مستفيض جدول المهن، ووضع المعايير الأساسية لتطوير عمل الاتحادات المهنية ودمج بعض النقابات المتشابهة في طبيعة عملها، بما يعزز العمل النقابي ويسهم في تطوير العمل في مختلف الاختصاصات.

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net