الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > نقابات العمال العرب : تحية إلى تلاحم الانتفاضة الشعبية والمقاومة

الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في الذكرى 73 لنكبة فلسطين:إدانة للمارسات الإحتلال في القدس ..وتحية إلى تلاحم الانتفاضة الشعبية والمقاومة التي إعادة القضية الفلسطينية الى موقع الصدارة الدولية

 

 

الوفاء : 14-5-2021

 

 

 

لدولي لنقابات العمال العرب بياناً  بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين،التي توافق غداً السبت 15-5-2121 ..هذا نصه:

 "تزامن الذكرى الثالثة والسبعون لنكبة فلسطين هذا العام مع تكبير اذان عيد الفطر المبارك التي صدحت لتعلن ان زمن النكبة ولى وان هبة القدس واحتجاجات المقدسيين ومواجهة الاحتلال دفاعا عن الأقصى في الشهر الفضيل وان فوهات نار صواريخ غزة المقاومة أطلقت لتحمي ظهير الانتفاضة وفتح بوابات النصر وأنارت الطريق لبداء مسيرة تحرير كافة ارجاء الأرض السليب. 

ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب اذ يدين الجريمة النكراء التي ترتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني، في عدوانها الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني باستخدام الرصاص  الحي، والمطاطي، والقنابل الصوتية، والمسيلة للدموع، وكل أشكال البطش والقمع الوحشي على المتظاهرين العزل في مدينة القدس  واحياءها وبوابات المسجد الأقصى لاسيما باب العمود وحي الشيخ جراح  وكذلك في مختلف مدن الضفة ، وداخل الكيان الإسرائيلي، فضلا عن غارات الطائرات والبوارج الحربية والقصف العشوائي على الاحياء السكنية في قطاع غزة. ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى من المدنيين جلهم من الأطفال والنساء والعائلات الآمنة في منازلها. يؤكد الطبيعة الفاشية للدولة العنصرية المدعومة من الإدارة الأميركية. في محاولة لإحباط الشعب الفلسطيني وكسر إرادته واصراره على مواصلة مسيرة الكفاح وموجهة الاحتلال والتصدي لمشاريع التهجير الاستيطان وبناء المستعمرات. وتحقيق أهدافه الوطنية المشروعة بالتحرير والعودة وإقامة دولته الاستقلال وعاصمتها القدس.

ويحي الاتحاد باعتزاز تلاحم الانتفاضة الشعبية والمقاومة الفلسطينية التي إعادة القضية الفلسطينية الى موقع الصدارة الدولية واسقطت بثباتها وصمودها مخططات تهويد القدس وانتهاك مقدساتها الإسلامية والمسيحية ومشاريع وضم الضفة وانجاز صفقة العصر وتصفية القضية الفلسطينية.

يشيد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بالشعوب العربية  والإقليمية والدولية الابية والحرة ومنظماتها العمالية بمناصرة الشعب الفلسطيني في هبته البطولية دفاعاً عن القدس ويرى في هذا الدعم المعنوي سناداً للقضية الفلسطينية، وتصويبا للبوصلة العربية التي اتجه بعض أنظمتها الخانعة الزاحفة نحو التطبيع مع الكيان الإسرائيلي الغاصب لدولة فلسطين.

كما يدين الاتحاد الصمت المشين للأنظمة العربية المتخاذلة والتواطؤ الدولي المريب

الذي تسبب بسبي فلسطين وبنكبة العام 1984 ولايزال مستمرا يحيك في الغرف السوداء المؤامرات لتصفية قضية فلسطين. 

ويؤكد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب أنه وبعد مضي 73 عاما على الإحتلال الصهيوني، فان الحقوق المشروعة الفلسطينية لن تغيب عن وجدان الشعب الفلسطيني وتصميمه على ومقاومة الاحتلال واستعادة ارضه السليب وإقامة دولته الحرة والمستقلة على كامل تراب فلسطيني 

في ذكرى النكبة التحية والاكبار لأرواح الشهداء الذين افتدوا بدمائهم الذكية فلسطين، ونؤكد للأسرى القابعين ظلما في سجون الاحتلال ان "لا السجن باق ولا السجان." وان "تحرير فلسطين بات قريب"

يتوجه الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بالتهنئة بعيد الفطر المبارك إلى شعبنا في فلسطيني والشعوب العربية والمسلمة، داعيا الى الوحدة والتضامن نصرة للقضية الفلسطينية ودعم للشعب الفلسطيني في صراعه الوجودي ضد الاحتلال الصهيوني."

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net