الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > حيدر إبراهيم يطالب بتنفيذ قرار المجلس المركزي

رئيس إتحاد عمال فلسطين حيدر إبراهيم يطالب بتنفيذ قرار المجلس المركزي للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بإنشاء صندوق خاص يمّول من جميع الاتحادات العربية من خلال التبرع بأجر يوم واحد من العمال العرب لصالح "عمال فلسطين"
  ا

وكالة أنباء العمال العرب : 27-8-2014



صرح  حيدر إبراهيم الامين العام لإتحاد عمال فلسطين لرئيس تحرير وكالة أنباء العمال العرب أنه خاطب  الاتحادات النقابية العربية الأعضاء فى الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب برسالة جاء فيها:"من اجل تنفيذ قرارات المجلس المركزي لعمال العرب الذي عقد في القاهرة يوم 11-8-2014 تحت عنوان " دعما لعمال وشعب فلسطين ونبذاً للارهاب والتطرف " البند رقم 3 من قرارات

المجلس اعلاه على الصعيد العربي والمتعلق بدعم عمال وشعب فلسطين " حول تشكيل صندوق خاص يمّول من جميع الاتحادات العربية من خلال التبرع باجرة يوم واحد لعمال العرب " دعما لابناء شعبنا الفلسطيني الذين يقبعون تحت وطاة القهر والاحتلال الغاصب . والذي تمارس بحقه ابشع الجرائم الانسانية . آملين منكم العمل على تنفيذ هذا القرار باقصى سرعة ممكنة بسبب الاوضاع المتردية لعمال فلسطين . والعمل على تنفيذ هذا القرار ومتابعته من خلال لجنة مكونة من الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومن الاتحاد العام لعمال فلسطين وعدد من رؤساء الاتحادات العمالية العربية على ان لا يتجاوز عدد اللجنة عن خمسة اعضاء من الاخوة قادة الحركة العمالية العربية . شاكرين لكم تعاونكم ودعمكم لعمال وشعب فلسطين . مع الاحترام والتقدير حيدر ابراهيم الامين العام"
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net