الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > وزير الطرق الايراني يعلن عن افتتاح 700 كم من الطرق الجديدة في شهر نيسان

 



 

 

 

الوفاء : 15-2-2019

 

 


اعلن وزير الطرق وبناء المدن "محمد اسلامي" عن افتتاح 700 كم من الطرق الجديدة في الشهر الاول من العالم الايراني المقبل (نيسان/ابريل).
وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن وزير الطرق وبناء المدن "محمد اسلامي" صرح أمام الصحفيين على هامش اجتماع مجلس الوزراء الذي اقيم صباح اليوم الاربعاء، أن أهم هاجس أمام الحكومة هو خلق سبل لتسهيل معيشة الشعب، إذ ان اهم مخطط حكومي بمجال الاسكان هو تنشيط وتفعيل قطاع بناء السكن وفي هذا الاطار تم تسليم اراض للعاملين في قطاع البناء والانشاء.
وأكد وزير الطرق والبناء ان من أولويات هذه الوزارة ايضا تحديد النقاط المعرضة للحوادث بالطرقات، كما أشار الى انشاء أكثر من 20 الف كم من الطرق السريعة شتى انحاء البلاد بعد انتصار الثورة الاسلامية، قائلا: سيتم افتتاح 700 كم من الطرق الجديدة في أواخر الشهر الاول من العالم الايراني المقبل (شهر نيسان/ابريل).
وفيما يتعلق بإجراءات وزارة الطرق الايرانية من اجل تعزيز الامن والسلامة في كافة الطرقات قال اسلامي: في هذا الاطار سنقبل على ثلاثة خطوات، الاولى تحسين وتطوير معابر المشاة والمفترقات والثانية تثبيت الفي كامرة مراقبة الطرق في الطرق السريعة وثالث خطوة انشاء اماكن خاصة لاستراحة السواق على الطرق السريعة، آملا ان تدخل هذه المشاريع حيز التنفيذ بشكل اسرع باستثمار قطاع الخاص بها./انتهى/

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net