الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > توقيع عقد العمل الجماعي في مرفأ بيروت

  
    الوفاء : 22-5-2012



شهد مرفأ بيروت أمس احتفالاً، برعاية وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي وحضوره، في مناسبة توقيع عقد العمل الجماعي، بين الرئيس المدير العام لإدارة واستثمار مرفأ بيروت حسن قريطم ورئيس «نقابة الموظفين والعمال» بشارة الأسمر ورئيس «نقابة عمال المرافئ في لبنان» حسين جهجاه، في حضور المدير العام للنقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي وأمين سر اللجنة الإدارية توفيق لطيف، وأعضاء اللجنة الإدارية، ورئيس «الغرفة الدولية للملاحة» إيلي زخور، ورئيس «نقابة مخلصي البضائع» غسان سوبره، ورئيس «نقابة النقل الدولي» رفيق أبي صالح، وحشد من المتعاملين والعاملين في مرفأ بيروت.
استهل الأسمر الاحتفال بكلمة شكر فيها جهود العريضي، فيما امل جهجاه «بسط اليد للذين قدموا عمرهم وجهدهم وحياتهم على مذبح هذه المؤسسة الوطنية الجامعة.
من جهته. قال العريضي: «أردنا أن يكون هذا اللقاء معا للاحتفال بتجديد عقد العمل الجماعي بينهم وبين إدارة مرفأ بيروت، وتطوير هذا اللقاء لكي نبقى في تطور دائم على المستوى الاجتماعي الذي هو الأساس في عملنا وحياتنا ومسؤولياتنا وأماناتنا في موقع المسؤولية». وأكد «ضرورة أن يحظى مرفأ بيروت، وعلى الرغم من الأحداث، بالعناية والحماية والرعاية والاهتمام والتفكير بكل المشاريع وأساليب التطوير».
وأمل العريضي «الخروج من الدائرة التي نعيش فيها الآن بأسرع وقت ممكن وتعود الحياة إلى انتظامها الطبيعي»، مؤكدا أن «المرفأ سيستمر في تنفيذ مشاريعه التطويرية وأن لا يتأثر بكل ما يجري إلا على المستوى الإيجابي»، مشيرا إلى «أهمية الاستقرار في بلادنا والدول المجاورة لنا»، مشددا على انه «بالرغم مما يجري من أحداث، فإن المرفأ يعمل بشكل جيد وينمو ويتطور».
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net