الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > عمال المتعهد وجباة الاكراء ردوا على باسيل: مغالطات واتهامات في المؤتمر تؤجج الصراع المذهبي




الوفاء  - 24/5/2012 -

 صدر عن لجنة عمال المتعهد وجباة الاكراء في مؤسسة كهرباء لبنان، البيان الاتي:" ردا على ما ورد في المؤتمر الصحافي لمعالي وزير الطاقة والمياه المهندس جبران باسيل ودعوته القوى الامنية لقمع الاعتصام السلمي الذي ينفذه هؤلاء العمال في كل فروع ومراكز مؤسسة كهرباء لبنان والايعاز لشركة مقدمي الخدمات بدء عملها ادى الى:

 1- اصرار لجنة اعمال المتعهد وجباة الاكراء اكثر من اي وقت مضى، المضي بتحركها السلمي لتحقيق هدفها الاساس الا وهو ادخال جميع عمال المتعهد وجباة الاكراء ممن يستوفون الشروط لملاك المؤسسة، وهي اذ تناشد الرؤساء الثلاث التدخل لحسم هذا الموضوع قبل فوات الاوان، نظرا لما شاب المؤتمر الصحافي لمعالي الوزير من مغالطات واتهامات تؤجج الصراع المذهبي على مستوى الوطن وتحرم ما يقارب الالفي وخمسماية عائلة من حقهم في الحياة.

 2- دعوة الاتحاد العمالي العام ووزارة العمل القيام بدورهم وجميع الاتحادات والنقابات والمكاتب العمالية على مستوى الاحزاب والقوى السياسية اللبنانية كافة بمساندتنا واعلان تأييدها لمطلبنا.

 3- تدعو لجنة عمال المتعهد وجباة الاكراء جميع المعتصمين الابقاء على تحركهم السلمي والتعامل مع القوى الامنية وهم اهلنا واخوتنا بمحبة وضبط الامور بما يتناسب وتحركنا المشرف.

 4- تتمنى لجنة عمال المتعهد وجباة الاكراء على لجنتي الادارة والعدل والمال والموازنة الموافقة على اقتراح القانون المقدم اليها لانصافنا.

 5- ان لجنة عمال المتعهد وجباة الاكراء تتمنى على معالي وزير الطاقة والمياه ان ينشر نص الاتفاق المبرم بينه وبين شركات مقدمي الخدمات ولا سيما البنود المتعلقة بعمال المتعهد وجباة الاكراء بالاضافة الى المقارنة بين اسعار الامس واسعار اليوم لهذه الشركات وباللغة العربية وليس الانكليزية وما يشوبه من فرق بالاسعار.
6- تبقى لجنة عمال المتعهد وجباة الاكراء على اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة التطورات.
 
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net