الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > المجلس النيابي لم يصدق مشروع قانون بدل النقل والمنح المدرسية للعمال وتم ترحيله لجلسة الاربعاء القادم 15-3-2012


الوفاء 15-3-2012
المجلس النيابي الذي عقد جلسته التشريعية اليوم ، أرجأ اقرار مشروع قانون بدل النقل والمنح المدرسية للعمال ربما لجلسة الاربعاء القادم بسبب فقد النصاب ، فبعد نقاش مستفيض وجدل تناول التفاوت بين مشروعي النائبين نبيل دو فريج وابراهيم كنعان، شكل المجلس لجنة ضمت وزيري العدل شكيب قرطباوي والعمل سليم جريصاتي وصاحبي الاقتراحين ابراهيم كنعان ونبيل دو فريج لصياغة نص جديد بالمواكبة مع سير الجلسة يزيل الالتباس، وعادت اللجنة الوزارية النيابية واطلعت الرئيس بري على ما توصلت اليه،  وقبل طرح الصيغة الجديدة فقد النصاب.
و أدلى النائب ابراهيم كنعان بتصريح بعد الجلسة التشريعية قال فيه: ". الاقتراحان المقدمان مني ومن الزميل نبيل دو فريج ما زالا على جدول الاعمال،لقد عبرت عن رأيي والزميل دو فريج عبر عن رأيه، ولا لزوم لنعود ونفتح الخلاف او الفروقات الموجودة بين اقتراحي واقتراحه، هذا الامر أصبح في عهدة الهيئة العامة ويبت في حينه. إذا حصل اتفاق معين كان به، واذا لم يحصل فنصوت على الاقتراحين".

سئل: هل سيكون كل الحلفاء حاضرين؟
أجاب: "السؤال لا يوجه الينا فقط، نحن نتكلم بالتشريع، ونتحدث عن بدل نقل يهم كل اللبنانيين، وهذا الموضوع يجب ألا يتخذ بالخلفية السياسية، بل بالخلفية الاجتماعية والانسانية التي تتعلق بكل لبناني،
دو فريج
بدوره قال دو فريج: "بعد الاجتماع الذي حصل بيني وبين الزميل ابراهيم كنعان، كان اتفاق على عدم التصريح للاعلام، و بدل النقل سندرسه إن شاء الله الاسبوع المقبل في مجلس النواب".
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net