الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > ابادي عرض مع القصار التعاون الاقتصادي ودعاه الى زيارة معرض "صناعة ايران" في "البيال"



 


الوفاء  - 30/5/2012

التقى سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت الدكتور غضنفر ركن ابادي، رئيس اتحاد الغرف التجارية العربية الوزير عدنان القصار، وتم البحث في سبل تنمية وتطوير التعاون التجاري والإقتصادي بين البلدين، وموضوع معرض الجمهورية الإسلامية الإيرانية الاختصاصي الذي سيقام في بيروت.

ووجه ابادي خلال اللقاء، دعوة إلى القصار للقيام بزيارة خاصة للمعرض على رأس وفد من التجار العرب. فرحب القصار بهذه الدعوة وبإقامة المعرض المذكور، مؤكدا أنه ينقل الموضوع إلى اعضاء الإتحاد، وسيقوم بزيارة المعرض على رأس وفد من التجار العرب. واعتبر هذا "الحدث الإقتصادي والتجاري، عنصرا هاما في تطوير التعاون بين القطاع الخاص في كل من ايران والدول العربية، ولا سيما لبنان".

 يشار إلى أن معرض الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإختصاصي الذي يعرض طاقات ايران في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والعلمية والغذائية والإنشائية والتقنية، وفي مجال النانوتكنولوجيا سيقام لأول مرة داخل قاعة البيال للمعارض، وسط بيروت إعتبارا من 13 حزيران لغاية 17 منه 2012 تحت شعار ”صناعة ايران“، وسيشارك فيه عدد كبير من مختلف الشركات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
 
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net