الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > موظفو «التعاونية»: مستمرون باعتصامنا المفتوح



الوفاء : 5-6-2012

    
  
أكد موظفو «تعاونية موظفي الدولة»، في بيان امس، «استمرار الاعتصام المفتوح في الإدارة المركزية والفروع كافة حتى إقرار كل المطالب»، معلنا «عدم امكانية استقبال المنتسبين وإنجاز معاملاتهم طيلة فترة الاعتصام». وأعربوا عن تقديرهم «لاهتمام وزير العمل سليم جريصاتي بالموضوع، على أمل أن تؤدي مساعيه إلى تحقيق ما نطمح إليه».
وقالت مصادر المعتصمين لـ«السفير» إن مدير عام التعاونية الدكتور انور ضو اقترح على الموظفين تعليق الاعتصام، بعدما تأكد من ان قضيتهم وضعت على جدول اعمال مجلس الوزراء القادم، فقوبل طلبه بالرفض والاصرار على الاعتصام المفتوح ريثما تقر مطالبهم وليس وضعها على جدول الاعمال فقط.
ولفتت المصادر نفسها الى تضامن السياسيين مع مطالبهم بالاستشفاء والطبابة وموضوع التقاعد، خصوصا النائب ميشال عون ووزير الزراعة حسين الحاج حسن ومستشار الرئيس نبيه بري، واعتبروا ان مطالبهم محقة.
اما وزير العمل سليم جريصاتي، وفق المصدر، قال لهم انه مطلع على الملف، وانه امامهم في مطالبهم، وان الرئيس ميقاتي في الاجواء، والمسألة لم تعد في المطالب بل في السياسة، متمنيا عليهم وقف الاعتصام، لان الحكومة لن تتخذ أي قرار بالانفاق قبل اقرار موازنة العام 2012.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net