الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > ميقاتي يلتقي رئيس «البنك الدولي»فليتشر: طرابلس تستدعي استجابة اجتماعية



الوفاء : 6-6-2012
عرض رئيس الحكومة نجيب ميقاتي نشاطات «البنك الدولي» في لبنان خلال استقباله ظهر امس في السرايا الحكومية رئيس «مجموعة البنك الدولي» في بريطانيا روبرت نايجيل بحضور سفير بريطانيا لدى لبنان توم فليتشر.
قال فليتشر بعد اللقاء: أجرينا محادثات جيدة تتعلق بكيفية دعم المجتمع الدولي للاستقرار في كل لبنان. نحن نتابع الوضع في طرابلس بقلق، وفي خلال اللقاء كانت هناك تطمينات بأن الرئيس ميقاتي وفريقه يركزون على متابعة التطورات وترسيخ الأمن والعدالة وتحديد السبل لتوفير فرص العمل، لا سيما أن المشكلة في طرابلس طويلة الأمد، وهي تستدعي استجابة اجتماعية واقتصادية وعسكرية صحيحة ايضاً. لقد تشجعت لدى سماعي تركيز دولته على هذه المسائل، اي الأمن والعدالة وفرص العمل، كما تطرقنا الى الأسبوع البريطاني في لبنان الذي سيبدأ الثلاثاء المقبل، حيث سيقام حفل كبير في المارينا لمناسبة اليوبيل الماسي لجلوس الملكة اليزابيت على عرش بريطانيا، وهذه المناسبة تظهر افتخار بريطانيا بما أُنجز على صعيد خطوات التقدم، وهناك ايضاً استضافة لندن لألعاب الأولمبياد. كما ناقشنا نشاطات السفارة في لبنان والعمل الذي يقوم به نايجيل و«البنك الدولي» في ما خص الخطط الطويلة الأمد، التي من شأنها مساعدة لبنان في المحافظة على الاستقرار.
كذلك استقبل ميقاتي المدير العام لتعاونية موظفي الدولة انور ضو الذي قال: أطلعنا دولة الرئيس على حصول «تعاونية موظفي الدولة» على المرتبة الأولى في جائزة الأمم المتحدة لتحسين الخدمة العامة وتبسيط الإجراءات للعام 2012. وقد كان اللقاء مناسبة لشكر الرئيس على دعمه الذي ساهم في حصول لبنان على هذه الجائزة، وأستأذنته بالسفر الى الأمم المتحدة في 25 حزيران الجاري لتسلم الجائزة.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net