الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > قانصوه استقبل وفدا من لجنة المتابعة لعمال الكهرباء:

 



نحن مع المطالب المحقة للعمال المياومين والاجراء لا اكثر ولا اقل

 

الوفاء  - 19/6/2012

استقبل النائب عاصم قانصوه وفدا من لجنة المتابعة لعمال الكهرباء من المياومين وجباة الاكراء، ظهر اليوم في المجلس النيابي، شكره على "وقوفه الى جانب قضيتهم".
بعد اللقاء، قال قانصوه: "ان انتماءنا الى هذا التحرك له اسبابه، لا نسميها الطبقية وانما الوظيفية، فأنا كنت موظفا منذ 25 عاما في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني وهذه المشكلة أعايشها في صدري مع معاناتنا القديمة المتجددة. كما ان هذا الدعم الكامل واللامحدود من قبلي يأتي لان انتماءنا الى هذا التحرك هو جدا طبيعي وليس له اهداف سياسية. وهذا التحرك والدعم هو قبل تولي الوزير جبران باسيل حقيبة الوزارة وسيبقى مستمرا بعد ذهابه. ونحن نعد اهلنا وكل العاملين في هذا القطاع وكل الكلام الذي يرمي في موضع التهديف السياسي فنحن ضده ونحن مع مطالب هؤلاء والعمال المياومين والاجراء لا اكثر ولا اقل. وسيكون هذا موقفنا في جلسة تكون، ان شاء الله، الى جانب كل الذين دعموا هذا الموقف. واكرر ان هذا ليس ضد احد انما نحن مع العمال في مطالبهم المحقة، واذا قلنا اكثر من ذلك اذا اتينا الى ذكر الوزير باسيل فهو مقتنع بتثبيت ال 700 عامل وليس ضد العمال ولكن الخلاف في موضوع العدد. ونحن منذ بدأنا بدرس هذا الموضوع طالبت بتثبيت 1650 موظفا والخلاف كان على الارقام تم تسييس الامر، اتمنى ألا يسيس وعلينا ان نكون جميعنا مع هذا المطلب المحق. فاذا كان هناك من امكان لأخذ الجميع عبر مباراة محصورة فهذا امر جيد. المهم الا يكون هناك أي طرح خارج مصلحة العمال المياومين".

 وشكر محمد فياض باسم لجنة العمال النائب قانصوه و"كل من وقف الى جانب هذه القضية الانسانية المحقة التي ناضلنا لاجلها وكل من ساهم في اقرار هذا المشروع". وتمنى ان تقره الهيئة العامة".

وشكر المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك الذي "دعمنا ووقف الى جانبنا وهو أخ عزيز".
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net