الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > جشي يعلن إنجاز غالبية بنود الخطة المائية للحزب للعام ٢٠٢٢

جشي يعلن إنجاز غالبية بنود الخطة المائية للحزب للعام ٢٠٢٢

 

 

 

 

الوفاء : 17-1-2023

 

 

أعلن عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين جشي "إنجاز غالبية بنود خطة العام ٢٠٢٢ على صعيد معالجة ملفات الموارد المائية التي وضعها "حزب الله "في منطقة جبل عامل الأولى التي تضم أقضية بنت جبيل وصور ومرجعيون، وذلك للتخفيف من انعكاسات الأزمة المالية والاقتصادية على المواطنين".
 
كلام جشي جاء خلال اللقاء التنموي الذي أقامته منطقة جبل عامل الأولى في الحزب بمعهد السيدة الزهراء ببلدة جويا الجنوبية، بحضور مدير مديرية العمل البلدي علي الزين وعدد من رؤساء البلديات وفاعليات وشخصيات.
وقال: "عملنا على صيانة وتبديل العديد من شبكات المياه في مختلف القرى والبلدات بهدف إيصال المياه إلى كافة المنازل في مختلف قرى الأقضية الثلاث، وكذلك عملنا على صيانة الآليات التابعة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهلنا في هذه القرى وتلبية حاجاتهم في الوقت المطلوب".
 
أضاف: "عملنا على صيانة 92 محطة ضخ المياه وفق الاحتياجات المطلوبة، وحفر 14 بئرا جديدة وتجهيز وصيانة 65 بئرا ارتوازية، وتوزيع 2 مليون و86 ألف ليتر من المازوت المجاني لمولدات الآبار من أجل استخراج المياه منها وإيصالها للأهالي لا سيما خلال فصل الصيف".
 
وفي ما يتعلق بالمساهمات التي قدمها "حزب الله" لمشاريع الطاقة الشمسية المخصصة للآبار، ختم: "ساهمنا بمبلغ 333800$ من أجل إنشاء 103 مشاريع طاقة شمسية في 19 بلدة في أقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون".

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net