الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > توقف العمل في الادارات الرسمية في النبطية وبعلبك والهرمل







الوفاء - 3/7/2012

افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية علي بدر الدين ان موظفي الادارات الرسمية في محافظة النبطية توقفوا عن العمل في مكاتبهم، وعن انجاز معاملات المواطنين الادارية، التزاما بدعوة هيئة التنسيق النقابية التي دعت الى توقف الموظفين في القطاع العام عن العمل احتجاجا على عدم اقرار سلسلة الرتب والرواتب، وذلك بين الساعة التاسعة والثانية عشرة ظهرا.

 واعلن رئيس رابطة التعليم الاساسي فرع الجنوب خليل زهري "تأييده لاضراب موظفي القطاع العام، وتضامنه معه، مطالبا بضرورة اقرار سلسلة الرتب والرواتب بالسرعة المطلوبة.



موظفو الادارات الرسمية في الهرمل توقفوا عن العمل احتجاجا



 افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في الهرمل سليمان نصر ان موظفي الادارات الرسمية في الهرمل توقفوا عن العمل وعن انجاز المعاملات للمواطنين وتجمعوا امام سرايا الهرمل الحكومية من التاسعة صباحا لغاية الثانية عشرة ظهرا احتجاجا على عدم اقرار سلسلة الرتب والرواتب، تلبية لدعوة رابطة موظفي الادارات العامة وهيئة التنسيق النقابية للاعتصام.

 واكد المعتصمون مشاركتهم في كل الاعتصامات والاضرابات التي تقررها الرابطة مع هيئة التنسيق النقابية الى حين اقرار سلسلة الرتب والرواتب، لان الحياة المعيشية لم تعد تطاق من ارتفاع اسعار السلع التي نحتاجها كل يوم وان الرواتب لا تكفي لتسديد فاتورتين للكهرباء.
 



موظفو الادارات العامة في بعلبك توقفوا عن العمل

 
 افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك بنيامين الجمال ان موظفي الادارات العامة في قضاء بعلبك توقفوا عن العمل ابتداء من التاسعة صباحا وذلك لمدة ثلاث ساعات، بناء لدعوة رابطة موظفي الادارة العامة، مطالبين باقرار سلسلة الرتب والرواتب.


الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net