الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > نقابات المزارعين في لبنان تدعو لإحياء يوم القدس :لتتضافر الجهود والتضحيات لزوال هذا الكيان المؤقت

نقابات المزارعين في لبنان تدعو لإحياء يوم القدس: لتتضافر الجهود والتضحيات لزوال هذا الكيان المؤقت

 

الوفاء : 10-4-2023

 

 

 

 

اصدر اتحاد نقابات المزارعين في لبنان لمناسبة يوم القدس العالمي بيانًا قال فيه: "تأتي مناسبة يوم القدس العالمي هذا العام والامة امام تحدٍ وجودي في الصراع مع الغدة السرطانية والكيان الصهيوني الغاصب الذي انتهك المقدسات وعاث في الارض فسادًا واعتدى على الحرمات وسفك الدماء".

وتابع البيان "انها حرب ضروس بين العدو الصهيوني المجرم وبين اشراف الامة الذين يتصدون وبكل شجاعة وبالرغم من المشروع المتآمر من قبل امريكا والصهاينة واذنابهم الذين ارتضوا ان يكونوا خونة ومطية في تسويق فكرة التطبيع مع هذا الكيان اللقيط ".

وأضاف البيان "نحن المزارعون اصحاب الارض وملحها وماؤها وحياتها وحراسها ندعو جميع ابناء الامة وخصوصًا المزارعين بكافة تشكيلاتكم للدعوة وللمشاركة في احياء يوم القدس العالمي الذي يحيه احرار هذه الامة الابية في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، ونعلن تضامننا ووقوفنا صفًا واحدًا الى جانب الحق والعدل، الى جانب فلسطين كل فلسطين، ولتتضافر الجهود والتضحيات للتعجيل بزوال هذا الكيان الصهيوني المؤقت من على خارطة الوجود".

وختم البيان: "كلنا امل بأن احياء يوم القدس في هذا العام وامام ما نشهده من اشتعال الجبهات سيكون عنوانه كلنا درع القدس، وكل الامة مع القدس في يوم القدس حتى زوال الاحتلال. وعلينا ان نتذكر دائمًا هذا الواجب الديني الجهادي تجاه قدسنا العزيزة، فالذين لا يشاركون في احياء مراسم يوم القدس هم مخالفون للاسلام وموافقون للصهاينة كما قال الامام الخميني الراحل رضوان الله تعالى عليه الذي اطلق يوم القدس وشدّد على احيائه".

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net