الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > نقابة عمال ومستخدمي التعاونيات والاستهلاكيات في بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة الكبيرة والكثيفة في إحياء يوم القدس العالمي

 

 

الوفاء : 13-4-2023

 

 

 

بمناسبة يوم القدس العالمي توجهت نقابة عمال ومستخدمي التعاونيات والاستهلاكيات في بيروت وجبل لبنان بالدعوة  للمشاركة الكبيرة والكثيفة في إحياء يوم القدس العالمي وذلك بهدف الحث على وجوب نصرة القدس والشعب الفلسطيني بكل أطيافه.
مِن هنا نحيّي المقاومة المجاهدة المشكّلة من مجموعات مناضلة وبطلة تقاوم من اجل تلقين هذا العدو المغتصب المتعدّي والكيان المؤقت درسًا لا ينساه فهو لن يدوم مهما طال البقاء على الأراضي المحتلة. 
كما شهدنا مؤخرًّا في الأسابيع والأيام الماضية التي مرّت، أن الشاب الفلسطيني المقاوم  لا يزال يلقّن هذا العدو دروسًا تلوى الاخر  ليثبت له ضعف كيانه الصهيوني الغاصب ، كما برهنت المقاومة قوتها وعزمها على مواصلة الجهاد و النضال بهدف انهاء وجود هذا الكيان اللقيط الغاصب  وأن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين لان هذا الكيان اللقيط  المؤقت كما اطلق عليه  سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله  أوهن من بيت العنكبوت.
كما ندعو الشعب الفلسطيني في كل بقاع الارض لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني لتبقى فلسطين حرة أبية مناضلة، لا ترضخ للغاصب ولا تتزعزع أمام وهم بيت العنكبوت .
عاشت المقاومة الفلسطينية وعاش الشعب الفلسطيني وعاشت فلسطين حرة تزهو حبا وكرامة 
        رئيس نقابة عمال ومستخدمي التعاونيات والاستهلاكيات في بيروت وجبل لبنان 
                رمزي المقداد
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net