الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الأسمر استقبل وفدا من الاتحاد العام لعمال فلسطين

الأسمر استقبل وفدا من الاتحاد العام لعمال فلسطين وأعلن عن نشاطات مشتركة في "يوم النكبة" و"عيد المقاومة"

 

 

 

 

الوفاء : 12-5-2023

 

 

زار وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الأمين العام عبد القادر عبد الله وقيادة العمل اليومي – فرع لبنان برئاسة غسان البقاعي، مقر الإتحاد العمالي العام في لبنان، وكان في استقباله  قيادة الإتحاد العمالي اللبناني برئاسة رئيس الإتحاد الدكتور بشارة الأسمر وأعضاء هيئة المكتب والمجلس التنفيذي.

وأفاد بيان للاتحاد العمالي العام أن "المجتمعين تطرقوا إلى الأوضاع العامة على الساحتين الفلسطينية واللبنانية وإلى قرب مناسبتي نكبة فلسطين في 15 أيار وعيد المقاومة والتحرير في 25 منه. وقرروا إقامة نشاط مشترك على الحدود اللبنانية – الفلسطينية بمناسبة يوم النكبة، عقد اجتماع مشترك للمجلس التنفيذي على الحدود بمناسبة 25 أيار – عيد المقاومة والتحرير، وتوجيه رسالة إلى المدير العام لمنظمة العمل العربية والأمين العام للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بطلب جلسة خاصة بمناسبة انعقاد مؤتمر العمل العربي في القاهرة بين 22 و29 أيار الجاري".

وحيا "الأسمر المقاومة والشعب الفلسطيني"، مشيرا إلى أن "المقاومة باقية وستدحر العدوان، وأن الإتفاقات مع العدو ستسقط ولن يبق سوى المقاومة"، وقال: "نحن كاتحادين مقاومين سنبقى سندا ودعما في مواجهة الاحتلال الغاصب".

وحيا "المقاومين في فلسطين والمقاومة اللبنانية اللذين سطرا البطولات وأضافا العزة والكرامة للأمة والشعب اللبناني والفلسطيني وانتصرا على الإرهاب في الجرود، وحرّرا الأرض على الحدود".

وتمنى "أن تنعكس الإتفاقات الإقليمية لمصلحة دول المنطقة".

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net