الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > صابونجيان أكد والحاج حسن على متابعة تنفيذ القرار 950/1



وشدد على اجراء الكشوفات المشتركة بين وزارتي الصناعة والزراعة




الوفاء  - 18/7/2012 -

 عقد وزير الصناعة فريج صابونجيان اجتماع عمل ظهر اليوم في الوزارة، مع وفد من نقابة أصحاب الصناعات الغذائية برئاسة جورج نصراوي، وحضور المدير العام للوزارة داني جدعون. وتطرق البحث إلى الاستمارة الجديدة التي وضعتها الوزارة للحصول على الشهادة الصناعية، وتتضمن الاستحصال على عقد تأمين كمستند من المستندات المطلوبة.

 كما أثير موضوع تطبيق القرار المشترك رقم 950/1 الذي اتخذه وزيرا الصناعة والزراعة الدكتور حسين الحاج حسن على صعيد تسجيل ومراقبة سلامة مصانع الغذاء والتزامها معايير السلامة العامة والصحة والنظافة والبيئة.

 وشدد الوزير صابونجيان على صلاحية الوزارة في ما يتعلق بوضعية المصانع القانونية، داعيا في الوقت نفسه الى اعتبار القرار المذكور فرصة لتصحيح أوضاع المصانع غير المستوفية الشروط والمواصفات.

 واكد على متابعة تنفيذ القرار مع وزير الزراعة في ما يتعلق بإجراء الكشوفات المشتركة بين وزارتي الصناعة والزراعة على مصانع الغذاء.

 كما تم عرض امكان اعطاء قروض ميسرة لتطوير مصانع الغذاء وتحديثها وتأهيلها تجنبا لاقفالها، وذلك على غرار ما تعمل به الدول الاوروبية.

 واستوضح الوفد مدى استعداد الاماراتيين للاستثمار في لبنان، فكشف الوزير صابونجيان مضمون محادثاته مع نظيره الاماراتي الذي أعرب عن رغبة الصناديق الاماراتية ورجال الاعمال الاماراتيين في اقامة مشاريع صناعية مشتركة في لبنان في قطاع الصناعات الغذائية، طالبين دراسات جدوى بهذا الخصوص.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net