الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > إنذار نهائي لـ4 مسالخ تخالف المواصفات




الوفاء : 245-8-2012
    
   
أعلن وزير الزراعة حسين الحاج حسن أمس، أن الوزارة «ستعمل على إقفال المؤسسات الزراعية والمسالخ المخالفة، إذا لم تصحح وضعها وتلتزم بالشروط الإدارية والرقابية والصحية».
وأكد أن «الأمر لن يتوقف عند الإقفال، إنما سيتم العمل على الملاحقة القانونية لأصحابها لأن أحدا لا يقبل المسّ بالأمن الصحي والغذائي للمواطن اللبناني». ولفت الانتباه إلى «أن الإدارات المختصة في الوزارة تتابع عملها الرقابي على جميع المؤسسات الزراعية حتى تحصل على رقم تسجيل صحي بعد استكمال التزامها بالشروط والمواصفات المطلوبة».
وكشف أن «مصلحة الصحة البيطرية في مديرية الثروة الحيوانية في الوزارة، وجهت إنذارا ثانيا ونهائيا إلى أربعة مسالخ مخالفة للشروط والمواصفات لتصحيح وضعها خلال مهلة شهر تحت طائلة الإقفال، بعدما كانت وجهت إنذارا إليها في 18 حزيران 2012. والمسالخ هي:
مسلخ ايلي سماحة في زحلة - الفيضة، مسلخ الياس صعب في زحلة - المدينة الصناعية، مسلخ التعاونية الزراعية العامة في منطقة الزهراني في العاقبية، مسلخ غبريس في بلدة برج رحال الجنوب». كما وجهت إنذارات إضافية إلى «المسالخ الواقعة في منطقة الفنار في عين سعادة - المنطقة الصناعية وهي مسالخ: عبيد، طوق، رامي المر، جورج مطر، دحروج»، مشددة على «ضرورة استكمال الاجراءات الصحية اللازمة فيها».
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net