الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

انتخابات نقابية > قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تعايد اتحاد الوفاء


الاخ المجاهد النقابي علي ياسين رئيس اتحاد الوفاء لنقابات العمال و المستخدمين المحترم .
 الاخوة الاعزاء في الاتحاد  .

 

الوفاء : 1-5-2021

 

 


تحية المقاومة و النضال المشترك و بعد : -
بالاصالة عن قيادة قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين و بالنيابة عن كوادر و قواعد و مناضلي القطاع و منظمة لجان الوحدة العمالية الفلسطينية ، نتوجه اليكم و من خلالكم لعموم الاخوة المجاهدين في ميدان العمل  النقابي ، بمناسبة الاول من ايار عيد العمال العالمي ، مثمنين لكم دوركم الوطني و الاجتماعي دفاعا عن الشعب اللبناني و عن عمال لبنان و فلسطين  .
نهنئكم من موقع المقاومة و النضال المشترك في قلب الحركة الوطنية و النقابية و الاجتماعية دفاعا عن الشعبين الشقيقين اللبناني و الفلسطيني في مواجهة الامبريالية و الصهيونية و راس المال المتوحش . 
نثمن لكم دوركم المتميز في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني و عن حقوقه الوطنية المشروعة ، و عن حقوقه الاجتماعية و الانسانية ، و حق العمال و اللاجئين في العمل و العيش الكريم و اللائق دعما لنضال شعبنا من اجل العودة الى دياره و ممتلكاته تطبيقا للقرار الدلي رقم ١٩٤ نقيضا لكل مشاريع التوطين و التهجير .
ياتي الاول من ايار هذا العام في ظل ظروف غاية في التعقيد على كافة المستويات السياسية و الاقتصادية و المالية و المعيشية ارخت بظلالها الثقيلة على الشعبين و على العمال بشكل خاص ، الامر الذي يفرض علينا جهودا استثنائية للقيام بالدور المطلوب تجاه العمال و الطبقات الاجتماعية الفقيرة و المهمشة و المسحوقة . اضافة لمواصلة العمل مع  الدولة اللبنانية من اجل شمول المخيمات بالخطة الاقتصادية التي اقرتها الحكومة اللبنانية و مواصلة العمل من اجل اقرار الحقوق الانسانية لشعبنا في لبنان و في مقدمتها حق العمل بدون اجازة عمل و حق التملك و التعاطي الانساني مع المخيمات  .
الاخوة الاعزاء ... 
نلفت انتبهاهكم اننا قد انجزنا عملية تنسيب واسعة ، انخرط فيها حوالي ٥٧ الف منتسب لصفوف الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، و نحن في قطاع العمال نواصل جهودنا من اجل تفعيل دور الاتحاد من خلال العمل على عقد المؤتمر العاشر للفرع و انتخاب المكتب التنفيذي و المكاتب الادارية استنادا لنسب التمثيل التي توافقنا عليها ،  و تشكيل النقابات للدفاع عن المشكلات الجماعية و الفردية للعمال .
نحييكم و نؤكد لكم اننا ماضون في مقاومتنا للاحتلال ، و ما هبة القدس و مقاومة المقدسيين دفاعا عن مدينتهم و مقدساتهم و عاصمتهم ، الا تعبيرا عن تمسك شعبنا بخيار المقاومة بكافة اشكالها ، على طريق  الانتفاضة الثالثة الشاملة في كل ارجاء الضفة و القطاع في مواجهة الاحتلال و الاستيطان حتى دحره من فوق ارضنا و اقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس و حق عودة اللاجئين .
اخوتكم في قيادة قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين . 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net