الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > شادي السيد معايدا العمال: لا بد من قيامة ومن غد أفضل

 

شادي السيد معايدا العمال: لا بد من قيامة ومن غد أفضل

 
 
الوفاء : 1-5-2022
 
 
هنأ رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد العمال بعيدهم، وقال في بيان:

"يقبل علينا الاول من أيار ونحن نعايش زمنا صعبا، يحتمل فيه العمال قساوة الايام بصبر وبثبات، ولو ان هذا الصبر يخفي الما ومعاناة وظروفا صعبة تجعل من الحياة اليومية نضالا من أجل الحياة والبقاء".

اضاف: "لا ليس زمنا عاديا للعمالة والعمال، وليس واقعا سهلا لكل من سعى وتطلع لكي يحفظ ناسه وأهله ورزقه وقوت يومه. لا ليس زمنا نبتهج فيه ونرفع الرايات لنحتفل بالأول من أيار، وعسانا لذلك لا نلتقي في حفل نوزع فيه الحلوى او نتبادل التهاني، فإننا نهنىء بعضنا بعضا بالسلامة والنجاة من السقوط في براثن الحياة ونقوى لأننا نعمل لنكون".

وتابع: "لا ليس زمن الأفراح، ولكنه ليس لنا زمن اليأس القاتل، فنحن نعمل اذا نحن موجودون، ونحن نعمل اذا نحن أحياء اقوياء قادرون على مواجهة تحدي الأزمات بتحدي الثبات وتحدي الضعف بالقوة والكثير من القوة. ولن نتحدث عن دولة ضعيفة وعن مهانة تطال اخوتنا العمال وعن حقوق نريدها بل سنتحدث عن أملنا بغد ان نبنيه نحن وأن نعمل لذلك بثبات. نعم ثمة تقصير ولكننا سنسعى ليكون الخير اللغة الاعم والمسلك الذي يعبر بنا إلى الازدهار، نعم لا بد من قيامة ولا بد من غد افضل ولو كانت الظروف صعبة والتقصير هنا وهناك، والعجز يشل دولة بأمها وأبيها".

وختم السيد: "أننا في الأول من أيار نرفع اذرعتنا في وجه الجمود والخيبة لنعمل بأمل، فالحياة لا تكون الا بالأمل والارادة الصلبة والثبات

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net