الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > محافظا البنك المركزي الإيراني والروسي يؤكدان على تعزيز التبادل التجاري

محافظا البنك المركزي الإيراني والروسي يؤكدان على تعزيز التبادل التجاري واستخدام العملات الوطنية

 

 

 

 

الوفاء : 24-5-2023 

 

 

أكد محافظا البنك المركزي للجمهورية الإسلامية الإيرانية وروسيا الاتحادية على تعزيز التبادل التجاري واستخدام العملات الوطنية للبلدين في التجارة الثنائية.

وأكد محمد رضا فرزين محافظ البنك المركزي للجمهورية الإسلامية الإيرانية ، في لقاء بطهران الثلاثاء مع إلفيرا نابيولينا محافظة البنك المركزي للاتحاد الروسي والوفد المرافق لها، على الحاجة إلى زيادة التبادلات المصرفية والنقدية بين البلدين وقال: ان تعزيز وتسريع تطوير علاقات الوساطة بين البنوك التجارية الإيرانية والروسية مدرج على جدول الأعمال.

وأشار محافظ البنك المركزي الايراني في هذا الاجتماع إلى القدرات التجارية الهائلة لإيران وروسيا، مؤكدا على زيادة التعاون في البنية التحتية المصرفية بين البلدين.

وفي إشارة إلى إمكانات الدول الأعضاء في ACU ، دعا فرزين روسيا للمشاركة في الاجتماع السنوي الحادي والخمسين لاتحاد المقاصة الآسيوي في طهران.

وفي هذا الاجتماع ، أكدت الفيرا نابيولينا محافظة البنك المركزي للاتحاد الروسي ، على تعزيز التبادلات النقدية والمصرفية والاستخدام الأمثل للبنية التحتية المصرفية للبلدين من أجل تطوير التعاون التجاري والاقتصادي وقالت: ان تبادل الفرق التقنية والمتخصصة للبنك المركزي في البلدين بهدف تطوير وتعميق العلاقات النقدية والمصرفية أمر مهم في هذا الصدد ، وهو ما تم تنفيذه.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net