الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في إيران > إيران تعلن استئناف التبادل التجاري مع الإمارات عبر ميناء جبل علي

٢٧ حزيران ٢٠٢٦

أعلن معاون شؤون الخدمات التجارية بمنظمة الترويج التجاري الإيرانية محمد صادق قنادزاده ، إعادة تفعيل المبادلات التجارية بين إيران والإمارات عبر ميناء "جبل علي" الاماراتي.

 

 

 

وقال قنادزاده لوكالة " ارنا اليوم، في إشارة إلی نشاط ميناء جبل علي: "إن هذا الميناء يُعد أحد أهم موانئ الترانزيت في دولة الإمارات مع إيران"، مبينا ان معظم المبادلات التجارية بين البلدين كانت تتم عبر هذا الميناء.

 

 

 

وأضاف: "خلال فترة الحرب المفروضة الثالثة، توقفت عمليات نقل السلع وترانزيتها عبر هذا الميناء.. هناك إحصاءات مختلفة بشأن تكدس الحاويات الإيرانية في جبل علي، إذ إن التجار الإيرانيين لم يتمكنوا خلال الأشهر الماضية، بسبب ظروف الحرب، من تخليص بضائعهم".

 

 

 

وأكد هذا المسؤول التجاري: "الآن، وبعد عودة الهدوء النسبي إلى المنطقة، نشهد تخليص البضائع والحاويات من هذا الميناء باتجاه إيران".

 

 

 

وأضاف قنادزاة:" لقد بدأت المسارات التجارية مع الإمارات من جديد، وان وتيرة التبادل التجاري تمضي بشكل تدريجي، على امل أن تعود إلى وضعها الطيبعي الذي كانت عليه قبل الحرب".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام 

الصفحة الرئيسية
الجمهورية الاسلامية في إيران
تعريف عن الاتحاد
موقف الأسبوع
اتحادات صديقة
فنون
المخيم النقابي المقاوم
معرض الصور
أخبار عربية
أخبار دولية
متفرقات
مجتمع
إنتخابات نقابية
بيانات
قطاعات اقتصادية
منصة إكس
تشريعات
مقالات صحفية مختارة
منصة إرشاد
ارشيف
ثقافة وتربية
أنشطة عمالية وأخبار نقابية
القطاع العام
لبنان بلا دستور
صدى النقابات
الأجندة
دراسات وابحاث
مواقف وآراء
نافذة على العدو
فرص عمل

لتلقي الأخبار العمالية

إضغط على أيقونة الواتساب أدناه

 

 

أدخل على حساب الفيسبوك 

 

يمكنكم الدخول إلى قناة اليوتيوب

لاتحاد الوفاء بالضغط على الأيقونة أدناه

     

 
Developed by Hadeel.net